منتديات السنيات النسائي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شووق
مشرفة الحياة الزوجيه
مشرفة الحياة الزوجيه
شووق

انثى عدد الرسائل : 179
البلد : جده
Personalized field : 0
أعلام : يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه Turkey10
مزاجك : يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 210

يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه Empty
مُساهمةموضوع: يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه   يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه I_icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 5:20 am

اليوم جبت لكم مواقف تموت ضحك صدق رومنسيات باالصدفه
وطبعا اللي تدخل لازم تكتب موقف حصلها

يالسه بروحى فى البيت اجهز العشا حق ريلى اللى بيوصل عقب اشوى واشوى وينقطع التيار الكهربى وااااااااابويييييوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 042 شسوى ما لى حل الا اعمل على اضواء الشموع المهم سويت العشا الزين ورتبته على الطاوله وولعت الشموع بشكل اوك ودشيت اتسبح[img:916c]http://alfrasha.maktoob.com/images/smilies/28_1_1[1].gif[/img:916c] وعادى الحياه وايد اوك وطبعا فى الحمام الشموع شغاله وفاتحه الباب ترانى بروحى والا اشوف ويه فى الظلام يطالع بسسسسسسسسسم الله وانتفض ويضحكككككككك زوجى يقول ماشاء الله مستويه رمانسيه اليوم يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه Dfrf "بل" اقول حق عمرى رومانسيه كيف قال الشموع هاذى تصدقين والله مانى بفاتح الليتات واحليله يحسبنى استهبل وبنده الليتات بالعماله وثانى يوم فديتنى يابلى هديه ليش عيبته هاذى الحركه مالت امس يحسبنى صج مسويه حفله عشان رومانسيه وانا ولا فى بالى الا افك عمرى منه يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه Frasha19

حياكن الله يا احلى فرشات هذا الموقف صار وياي ودوم يصير وياي عشان جى حبيت ادش واكتب لكم يومياتى يوميات زوجه .... رومانسيه بالصدفهيوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه Df وبغيت كل منكن صار لها نفس الموقف تشاركنى الكتابه

اتذكر يوم يالسه اطرش مسج حق اربيعتى هاذى اغنيه وايد رومانسيه ما ادرى اي بس سمعتها فى الرادو قمت نسختها واطرش جان انسى واطرشها حق زوجى وايي من الصاله يحضننننننننى[img:916c]http://alfrasha.maktoob.com/images/smilies/11_2_104[1].gif[/img:916c] واقوله اشفيك اليوم قال والله وايد حلوة رسالتج عيبتنى صراحه
"بل"
الرساله وصلته هو ما وصلت حق اربيعتى واشوف الا انا بذكائى الخارق مطرشتها حقه " فديته فى بالى ترا"

اتذكر يوم اخوى الكبير ماشاء الله حصل على درجه الدكتوراه وحبيت اشتريله هديه بس هديه متكلفه قمت اشترى واشترى واشترى شو عطور ومااقلام ودبابيس حق الدشداشه وما ادرى شو ولفيتهم وكلش اخبيهم واخليهم فى الكبت لين اعطيهم اياه فى اليوم الثانى واطلع اسير المطبخ الا وايي اشوف زوجى فاتح الهدايا ويطالعنى بنظره طفوليه فديتج كل هذا لى انايوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه Frasha18 فديت زوجتى الرومانسيه اللى تفكر فينى
"بل"
طالعته وبطيت حلجى وبطيت عيونىيوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه Dfre كنى شايفه فلم رعب وقلت اوف قال شو قلت نسيت اعطيهملك بس حبيت اسويلك مفاجاه واتفشلت ما ادرى بيسوى جذى مسكين حسبهم له انا ترا دوم اسوى جى اخبى هداياه بينى ملابسى فى الكبت والا يفتح الهدايا ويقول مشكورة وانا اقول بكل هدوء "يو ار ولكم"يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه Frasha14
من هاذى المواقف وايد اتعرض لها واحس فى يوم من الايام بيصير لى جى[img:916c]http://alfrasha.maktoob.com/images/smilies/11_1_202[1].gif[/img:916c] من الرومانسيه اللى زوجى يحلم بها ومحسبنى واحليله قمه الرومانسيه عندى وايد مواقف بحكيها لكن

انا مره صار لي شي شوفي مرة اخو زوجي سهرانه يمي بالليل واهي شاريه هديه حق زوجها وجابتها تضمها عندي علشان زوجها لايشوفها تبي تسوي له مفاجأه عطر وكبك حق الثوب وقلم المهم انا ماشلتهم خليتهم على الطاوله ولااقعد الصبح من النوم ماشوف اللا القراطيسسس متناثره والعطر مفتوح وعلبة الكبك فاضيه والقلم ماشوفه يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 042 جن اجنوني رحت بدقيت على ابو الشباب اللا اشوف مسج بجوالي ((حبيبتي حياتي ومهجة قلبي ،حبيبتي الغالية يامن جعلتها تحكم قلبي ، وتتأمر على فؤادي مشكوره ياعمري ))
انا توهقت قلت وش اسوي اللا دقيت عليه توني اقول الوووو
اللا يرد هلا والله هلابهالصوت هلابيج يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 044
انالله شسوي الحين قلت له هااشفيك ؟قال مشكوره ياعمري قلت له اي بااي بعدين اكلمك والله ماعرفت اشلون اتصرف ولاارد عليه يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 061يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 061امصدق عمره الاخ
وبعدها دقيت على مرة اخو زوجي وقلت لها السالفه ماتت ضحك يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 061::
قالت عليه بالعافيه خليه يلبسهم ليما يشبع انا بعطيهم زوجي بعد اسبوعين يصير خير يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 020
وسكت ومسكين عيشني رومانسيه وسوى لي مفاجات كلله علشان هدية اخو خخخخخخخ
وبعد كم يوم اعترفت له يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 044
وتفاجايوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 0144ماصدق قال حلفي ليش تجذبين علي
قلت له انا ماكذبت انت اللي استعجلت واخذتهم وعصب خخخخخخخيوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 048
ورحنا شرينا لخوه مثلهم وزاد عليهم غتره وعقال وغلفهم احلى من تغليفتهم الاوليه وعطيتهم مرته اللي

منقووووووووووووووووول واللي عندها موقف تسدحه لنا هنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 061
أم لينا
سنيه جديده
أم لينا

انثى عدد الرسائل : 38
البلد : احلام اليقضه

مُساهمةموضوع: رد: يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه   يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه I_icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 9:51 am

ههههههههههههههههههههه

كلها كوم والموقف الأخير كوم
يسلمو نموله ضحكتيني
رمانه
الأدارهـ
الأدارهـ
رمانه

انثى عدد الرسائل : 559
البلد : مكه المكرمه
الوظيفه : ملكه بمنزلي
Personalized field : 0
أعلام : يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه Turkey10
مزاجك : يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه 4010

مُساهمةموضوع: رد: يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه   يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 11, 2008 5:51 pm

هههههههههههههههه
مشكوووره يا الغاليه
والله ياخوفي نتظر الصدفه ولا تجي

والله يستر علينا بس من المقالب
يعطيك العافيه يا الغلا
https://sunnah.ahlamountada.com

يوميات زوجه.... رمانسيه بالصدفه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-